أفضل السيارات ذات الأسعار العالية

إن مالكين السيارات وخصوصا ممن يرغبون في اقتناء السيارات ذات الأسعار العالية يبحثون عن مقومات أساسية في السيارات، حيث يرغبون في توافر كل جديد وفريد من طرازات السيارات الحديثة في سياراتهم، مهما كان ثمن السيارة، واليوم أصبح لا توجد مشكلة في أسعار السيارات المميزة والفريدة، فإن عالم السيارات يضم سيارات غالية الثمن والتي تتجاوز أسعارها أسعار اللوحات الثمينة والقطع الآثرية النادرة بل أسعار المجوهرات الخاصة بالملوك والأمراء، بعض الأشخاص يهتمون بشراء سيارات باهظة الثمن من أجل التمتع بتجربة قيادة استثنائية، وتوجد سيارات باهظة الثمن بعدد محدود من النسخ والتي تتمتع بمقومات معينة، سنقدم لكم أفضل السيارات ذات الأسعار العالية في هذا المقال.

أفضل السيارات ذات الأسعار العالية

السيارة كونيجس إج CCXR تريفيتا

تعتبر السيارة كونيجس إج CCXR تريفيتا أحد أفضل السيارات ذات الأسعار العالية فإنها من أغلى السيارات حول العالم، خصوصا الطراز CCX من الشركة السويدية كونيجس إج للسيارات في الفترة من عام 2006 حتى عام 2010 وقد تم إنتاج نسختين فقط من السيارة، وهذه السيارة غطاة بطلاء خاص مصنوع من خليط بين ألياف الكربون وتراب ألماس، ويحتوي محرك هذه السيارة على 8 اسطوانات يولد قوة 1004 حصان ويصل سعر السيارة إلى 4,8 مليون دولار.

السيارة لامبورجيني فينينو

تعتبر السيارة سيارة لامبورجيني فينينو إصدار خاص من طراز أفينتادور من شركة لامبورجيني الإيطالية لعام 2013 وذلك احتفال بمرور 30 عام على التأسيس، وهي أحد أفضل السيارات ذات الأسعار العالية ، لقد تم إصدار 5 نسخ فقط من هذه السيارة، لقد احتفظت الشركة بنسختين لها، كما تم بيع 3 نسخ أخرى ويصل سعر النسخة الواحدة إلى 4,5 مليون دولار.

السيارة لايكن هايبر سبورت

ومن المعروف أن السيارة لايكن هايبر سبورت تعد أول سيارة تم تصميمها وإنتاجها بالعالم العربي فإنها سيارة لبنانية، ظهرت للمرة الأولى بمعرض قطر للسيارات لعام 2013 وقد تم إنتاج 7 نسخ من السيارة، لقد ظهرت في فيلم Fast and Furious 7 ، كما ظهرت بالعديد من ألعاب الفيديو ويصل سعر السيارة إلى 3,4 مليون دولار.

السيارة بوجاتي فيرون

تعد سيارة بوجاتي فيرون بتعديلات مانصوري أسرع سيارة في العالم إنها سيارة فرنسية، لقد قامت الشركة الألمانية بتعديل السيارات مانصوري عبر إجراء بعض التعديلات على السيارة، بالإضافة إلى بعض اللمسات التي شملت العديد من أجزاء السيارة كالشبكة والمصابيح الأمامية والجناح الخلفي الجديد، كما حصلت السيارة على بعض اللمسات الداخلية التي منحت السيارة المزيد من الفخامة والرقي، ويصل سعر هذه السيارة إلى 3,4 مليون دولار.

السيارة بينينفارينا سيرجيو

ربما تندهش عندما تعرف أن السيارة بينينفارينا سيرجيو هي في الأصل سيارة فيراري 458، لكن بعد قيام شركة بينينفارينا بإجراء تعديلات في تصميم السيارة سواء الداخلي أو الخارجي لكي تكشف عن طراز فريد تم إطلاقه تكريما إلى مصمم السيارات الإيطالية وهو السيد سيرجيو بينينفارينا بعد وفاته عام 2012، فهي أحد أفضل السيارات ذات الأسعار العالية ، لقد تم طرح هذه السيارة بعدد محدود، كما كانت الشركة المصنعة هي التي تحدد المشترين، ويصل سعر هذه السيارة إلى 3 مليون دولار.

السيارة فيراري لافيراري  FXX K

تعتبر هذه السيارة هي النسخة المعدلة من طراز لافيراري التابع غلى شركة فيراري في عام 2013، بالرغم من احتواء السيارة على محرك 12 اسطوانة والذي يولد قوة 1035 حصان، لكنها مخصصة إلى القيادة على مضامير السباقات الخاصة بالشركة، ويصل سعر هذه السيارة إلى 2,7 مليون دولار.

السيارة باجاني هوايرا BC

لقد تمكنت هوايرا من تحطيم الأرقام القياسية في السرعة إنها إحدى طرازات شركة باجاني الإيطالية، وفي عام 2016 كشفت باجاني عن النسخة هويرا BC ذات الوزن الخفيف والتصميم الجذاب، والتي يتصل محركها مع شاحن تيربو بقوة 789 حصان، تم إنتاج 20 نسخة من السيارة، ويصل سعر النسخة الواحدة إلى 2,6 مليون دولار.

السيارة فيراري F60 أميريكا

لقد احتفلت شركة فيراري بمرور 60 عام على تواجدها في السوق الأمريكي بشكل مميز، فقد طرحت طراز F12  بيرلنتا يحمل اسم F60 أميريكا، تم إنتاج 20 نسخة فقط من السيارة، وقد حصلت السيارة على لمسات مميزة على سبيل المثال وجود خط أبيض سميك يمتد من مقدمة السيارة حتى الخلف، كما أن المقاعد الخلفية مزينة بألوان علم أمريكا، ويصل سعر هذه السيارة إلى 2,5 مليون دولار.

سيارات جديدة للبيع

أغرب مواصفات الإضافية بالسيارات مرتفعة الثمن

تقوم بعض شركات السيارات بتزويد سياراتها بمواصفات إضافية اختيارية في بعض الطرازات لكي تلبي رغبات الزبائن الذين يفضلون السيارات الجديدة ذات المواصفات المحددة قد لا تتوفر بالنسخة الأساسية للسيارة، عادة ما تقدم شركات السيارات قائمة متعددة تساعد العميل في اختيار لون الهيكل الخارجي وكذلك نوع الفرش الداخلي بالسيارة لكي ترضي مختلف أذواق العملاء، اليوم سنقدم لك قائمة المواصفات فاقت حدود المعقول بسبب أسعارها، فبما تصل تكلفة بعض المواصفات الإختيارية إلى سعر سيارة جديدة.

بطانة سقف ضوء النجوم بالسيارة رولز رويس رايث

ربما ترغب في تحقيق حلمك وتتأمل النجوم ليلا أثناء ركوب أحد أفخم السيارات حول العالم وهي رولز رويس، فقد صنعت الشركة بطانة سقف محاكة يدويا تضم 1600 من الألياف الضوئية لكي تلمع سقف السيارة، عندما تشعر برغبة في النظر للنجوم، ما عليك سوى رفع رأسك، لكن تحقيق هذا الحلم سوف يكلفك ما يزيد عن 51,000 ريال.

فرش داخلي من ألياف الكربون بالسيارة بنتلي كونتيننتال GT 

من المعروف أن ألياف الكربون أو الكاربون فايبر هي مادة عالية الصلابة لكنها خفيفة الوزن يحبها عشاق السيارات حول العالم، وفي الفترة الحالية بدأت السيارات تستخدم هذه المادة في السيارات، وفي داخلية السيارة بنتلي كونتيننتال GT يمكنك طلب ألياف الكربون في أي مكان سواء بالكونسول الوسطي أو الجدران الداخلية أو لوحة العدادات، لكن تحقيق ذلك سوف يكلفك ما يزيد عن 78,000 ريال.

شعار روح النشوة المذهب بالسيارة رولز رويس رايث

تحتوي السيارة رولز رويس رايث على بعض المواصفات التي ترفع قيمة السيارة عند الشراء، تطرح السيارة إمكانية طلب تمثال روح النشوة الصغير الذي يظهر بالمقدمة مطلي بمعدن الذهب الخالص، مقابل 34,000 ريال.

ساعة يد أستون مارتن DBS بها جهاز إرسال

هناك تعاون بين شركة استون مارتن مع صناع الساعات الراقية من أجل تطوير ساعة يد تحمل اسم AMVOX 2 DBS، والتي تتواصل مع سيارة استون مارتن DBS ، لكن يقتصر على فتح وإغلاق أبواب السيارة فقط، لكن سعر هذا المفتاح أو ساعة اليد الراقية يبلغ 163,000 ريال.

الطلاء المطفأ بالسيارة مازيراتي جرانكابريو

من المعروف أن الطلاء المطفأ يمنح بعض السيارات مزيد من الأناقة، وبالرغم من أنه جميل على سيارة مازيراتي جرانكابريو، لكن الطلاء المطفأ يحتاج للمزيد من الإهتمام في السيارة، ويصل سعر هذا الطلاء إلى 83,000 ريال.

مكابح نيسان GTR نسخة V

عندما ظهرت نيسان GTR لأول مرة عام 2009، ذكرت شركة نيسان اليابانية بأنها تحتوي على أفضل مكابح على مستوى العالم، وبالرغم من ذلك لكنن هذه المكابح ستكلفك حوالي 199,000 ريال، وبالتأكيد أنه سعر مرتفع للغاية.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *